Date
نموذج تصريح بقيادة سيارة pdf word
تابع صفحتنا صفحتنا
شارك النموذج مشاركة

نموذج تصريح بقيادة سيارة pdf word


mohamoun.ma
نمودج تصريح بقيادة سيارة pdf word

قم بتحميل النموذج بصيغة PDF بالضغط على زر تحميل النموذج PDF أو تحميل النموذج بصيغة وورد WORD بالضغط على زر تحميل النموذج WORD , بعد التحميل قم بالتعديل على النموذج حسب حاجتك بمعلوماتك الخاصة بالإضافة إلى نوع النموذج إذا كان طلب , شكاية , التزام , عقد , رسالة , وظيفة , فاتورة , عمل , مباراة , إمتحان أو تعليم بالإضافة إلى الدولة : المغرب ,الجزائر ,تونس,مصر ,السعودية,الإمارات,قطر,الأردن,السودان,الكويت,موريتانيا , ليبيا ,سوريا، لبنان، فلسطين، العراق,الصومال، جيبوتي، جزر القمر بالإضافة إلى اللغة العربية , الفرنسية أو الإنجليزية ,français,english.


نماذج مهمة :



أنا الموقع أسفله :

 

 

السيد : ............... ،  المزداد   بتاريخ  …….. ،  الحامـل لبطاقــة  التعريف   الوطنية  رقم ……………. ، الساكن ب حي ………………….. رقم ………………… طنجة .

 

أصــرح وأشهــد عـلـى   نفســي بأنني  المسؤول  فــي التصرف التام  فــي السيـارة العائـــدة ملكيتها للسيد ……………. ، الحامل للتعريف الوطني رقم ……………. ، من نوع SUZUKI ، المسجلة بالمغرب تحت رقم ……… – ……. – …………. ، ذات الإطار الحديدي رقم JSDAEDA21V00121970 ،وذلك من تاريخ 11 أغسطس 2021 إلى يومنا هذا ، وفي حالة ثبوت العكس أتحمل مسؤولية تصريح وجميع الإجراءات التي يسمح بها القانون.

 

حرر في الداربيضاء ، بتاريخ المصادقة

 

الامضاء




mohamoun.ma
شارك النموذج مشاركة
تابع صفحتنا صفحتنا