Date
شكاية التماطل في تنفيذ حكم قضائي pdf word
تابع صفحتنا صفحتنا
شارك النموذج مشاركة

شكاية التماطل في تنفيذ حكم قضائي pdf word


mohamoun.ma
شكاية التماطل في تنفيذ حكم قضائي pdf word

قم بتحميل النموذج بصيغة PDF بالضغط على زر تحميل النموذج PDF أو تحميل النموذج بصيغة وورد WORD بالضغط على زر تحميل النموذج WORD , بعد التحميل قم بالتعديل على النموذج حسب حاجتك بمعلوماتك الخاصة بالإضافة إلى نوع النموذج إذا كان طلب , شكاية , التزام , عقد , رسالة , وظيفة , فاتورة , عمل , مباراة , إمتحان أو تعليم بالإضافة إلى الدولة : المغرب ,الجزائر ,تونس,مصر ,السعودية,الإمارات,قطر,الأردن,السودان,الكويت,موريتانيا , ليبيا ,سوريا، لبنان، فلسطين، العراق,الصومال، جيبوتي، جزر القمر بالإضافة إلى اللغة العربية , الفرنسية أو الإنجليزية ,français,english.


نماذج مهمة :



الداربيضاء في 2021/11/11 

 

شكاية

التماطل في تنفيذ حكم

والشطط في استعمال السلطة

إلى السيد المحترم:

وسيط المملكة

 

لفائـدة السيدة: ............................ 

الساكنة: ................................... 

الهاتف: .................................... 

العنوان الالكتروني: ..................... 

 

الجهة المعنية بالشكاية: 

جماعة ................. 

 

الموضوع : التماطل في تنفيذ حكم قضائي والشطط في استعمال السلطة. 

 

يسعدني أن أعرض على أنظار سيادتكم ما يلي: 

 

إنني استصدرت حكما قضائيا عن المحكمة الادارية ب............... بتاريخ 11/11/2021 تحت عدد 111 في الملف عدد 0000/7105/2021 قضى في منطوقه بتعييني في إطار متصرفة مساعدة، الرقم الاستدلالي 275، بالجماعة الترابية ......................... ابتداء من تاريخ 01/01/2015. وهذا الحكم لم يتم الطعن فيه بالاستئناف (وتجدون رفقته نسخة من الحكم وشهادة عدم الطعن بالاستئناف). 

وقد قمت بمباشرة إجراءات التنفيذ بمحضر تنفيذ القرار بتاريخ 11/11/2021 (تجدون رفقته نسخة منه). 

وبناء على محضر التنفيذ أعلاه، سلم لنا رئيس الجماعة الترابية نسخة من قرار تحت عدد 11/2021 بتاريخه تفيد بتنفيذ الحكم القضائي أعلاه بتعييني في إطار متصرفة مساعدة بالرقم الاستدلالي 275 ابتداء من تاريخ 01/01/2015 (تجدون رفقته نسخة منه). 

إلا أن كل ذلك لم يسفر عن أي نتيجة، إذ أن رئيس الجماعة الترابية لم يقوم لحد الآن بتسوية وضعيتي الإدارية والمالية، لكنه بالمقابل قام بتسوية الوضعية الإدارية والمالية لموظفة بنفس الجماعة وبنفس الإطار، لأنها تعتبر زوجته، رغم أن الحكم القضائي الصادر في حقي اسبق من الحكم القضائي الصادر في حق زوجته. 

وحيث أن جميع المحاولات الحبية والإجراءات القانونية والمسطرة الإدارية، التي سلكتها مع المعني بالأمر من اجل تنفيذ الحكم القضائي، أصبحت دون جدوى. (وتجدون رفقته الشكايتين المرسلة لعامل اقليم........... للتدخل). 

لأجــــــل ذلك: 

ألتمس منكم، السيد وسيط المملكة، التدخل قصد إلزام الجماعة الترابية ب............... بتنفيذ الحكم الصادر لفائدتي المشار إلى مراجعه أعلاه. 

تحت جميع التحفظات 

 

التوقيع:

..........




mohamoun.ma
شارك النموذج مشاركة
تابع صفحتنا صفحتنا